About Us

“وحى القلم” جريدة نقد فنى إلكترونية ، تصدر عن “جمعية التيسير المصرية” ولها صفحة فيسبوك تحمل اسم “جريدة وحى القلم” ومدونه على تويتر باسم “وحى القلم”، وقناة على اليوتيوب بأسم “وحى القلم” ,`وحساب على انستجرام باسم “جريدة وحى القلم” وبريد خاص “بالمراسلات”، ويسعدنا متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعى.

 

وتعمل “وحى القلم” على موقعها، وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والتي تعطى الأولوية فى صناعة المحتوى لعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات.

 

وتضع “وحى القلم” هذه الأولوية جسرا أساسيا للوصول إلى قرائها، بلا انتماءات سياسية أو حزبية أو انحيازات عقائدية أو مذهبية أو طائفية مسبقة. وتستند “وحى القلم” في الفكر والرؤية على إيمان عميق وصارم بأسس الدولة المدنية التي تجعل من القانون المرجعية الأولى.

 

وتتوجه “وحى القلم” إلى شريحة القراء من النخبة المصرية التي لا تقتصر على الصفوة فى المحيطين بالآدب والفكر، وإنما تمتد إلى الفئات المتعلمة الموزعة على الشرائح المختلفة للطبقة الوسطى المصرية، كما تتوجه إلي شريحة مستهلكي المعلومات الموزعة على كل شرائح المجتمع، وتمتد أيضا إلى الباحثين عن الإمتاع في الآدب والفكر بموادها المعلوماتية والترفيهية المصورة.

 

هيئة تحرير جريدة وحى القلم

المدير التنفيذى: أ / محمد عزت السخاوى

مدير التطوير: د. مهندس / طارق مصطفى دنيا

رئيس التحرير التنفيذي: أ / محمد عزت عبد الرحيم

أعضاء الديسك المركزى:

  1. ا / كريمة عبد الرحيم الزغبى
  2. د / فاطمه حسانى

للتواصل السريع  معنا رقم الموبايل : E.g. 01019864572

 

او تكرم مشكورا بالتسجيل فى الفورم ونعد بالاهتمام والرد السريع: